سكوب: موريتانيا الأقرب لاحتضان مباراة الوداد وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي

سكوب: موريتانيا الأقرب لاحتضان مباراة الوداد وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، دخل في مفاوضات جادة مع أحمد ولد يحيى، رئيس الاتحاد الموريتاني، من أجل احتضان موريتانيا لمباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وأضافت نفس المصادر، أن جامعة الكرة توصلت بوعد شفهي من الاتحاد الموريتاني لاحتضان لقاء الوداد وخصمه كايزر تشيفز، مشيرة أن العلاقة القوية التي تربط الاتحادين المغربي والموريتاني ساهمت بشكل كبير في نقل اللقاء المذكور من مصر إلى موريتانيا.

  • ورجحت المصادر ذاتها، أن تحتضن جمهورية مصر لقاء الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، رغم اعتذارها في وقت سابق عن احتضانه بسبب تأجيله إلى غاية يوم 28 من الشهر الجاري، مبرزة أنه لازال هناك أمل في احتضان مصر للقاء وتراجعها عن اعتذارها لا يزال قائما بعد سلسلة من المفاوضات الرسمية بين الاتحادين.

    تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي كان قد حدد يوم الجمعة 19 فبراير الجاري كموعد لمباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي بملعب السلام بمصر، بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة، قبل أن يؤجله إلى غاية 28 من نفس الشهر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    20 سنة ديال الحبس تنتظر سعد لمجرد ومحاكمته بفرنسا تعرف تطورات خطيرة غير مسبوقة