كايزر تشيفز:لا يمكننا السفر إلى مصر بسبب صعوبات في الحصول على التأشيرات

كايزر تشيفز:لا يمكننا السفر إلى مصر بسبب صعوبات في الحصول على التأشيرات

A- A+
  • بات نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي لكرة القدم، مهددا بعدم خوض مباراته أمام نادي الوداد الرياضي يوم الجمعة المقبل، برسم الجولة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب الصعوبات الكثيرة التي تواجهه حاليا قبل السفر إلى مصر التي من المنتظر أن تحضن هذا اللقاء.

    ونشر الفريق الجنوب إفريقي بلاغا عبر موقعه الرسمي باللغة الإنجليزية، أوضح من خلاله أبرز العراقل التي واجهته قبل السفر إلى مصر، أبرزها المشاكل الإدارية العديدة المتعلقة بالحصول على التأشيرات والترتيبات التي تسبقها، والتي استعصى على مسؤولي الفريق القيام بها في ظرف لا يقل عن ثلاثة أيام فقط.

  • وأضاف كايزر شيفز في بلاغه، أن سحب التأشيرات من السفارة المصرية بجنوب إفريقيا يتطلب على الأقل مدة أسبوع، وهو الأمر الذي يتنافى مع الموعد الذي حدده الاتحاد الإفريقي لإجراء المقابلة، إضافة إلى صعوبة تأمين رحلة جوية من جنوب إفريقيا إلى مصر في ظل انتشار فيروس كورونا في كل أنحاء العالم.

    يشار إلى أن الاتحاد الإفريقي كان قد حدد يوم الجمعة 19 فبراير الجاري كموعد لمباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفز الجنوب إفريقي بملعب السلام بمصر، بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي