الناصيري يرفض بيع عقد أوناجم لفريق سعودي عريق.. تعرف عليه

الناصيري يرفض بيع عقد أوناجم لفريق سعودي عريق.. تعرف عليه

الوداد الرياضي - الأهلي طرابلس / كأس العرب للأندية الأبطال

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه سعيد الناصيري، رفض رسميا التخلي عن خدمات لاعبه محمد أوناجم، لصالح نادي الأحد السعودي، الذي تقدم بعرض مغري من أجل التوقيع للزئبق الودادي خلال الانتقالات الشتوية التي ستفتح أبوابها مطلع شهر دجنبر المقبل.

    وتابعت المصادر نفسها، أن مسؤولي الفريق الأحمر رفضوا مناقشة العرض الذي تقدم به النادي السعودي، وذلك لحاجة النادي الكبيرة في خدمات أوناجم الذي يتمتع بمؤهلات تقنية وبدنية كبيرة، مشيرة أن النادي لا يرغب في بيع أي عقد من عقود لاعبيه وذلك بسبب منافسة الفريق على مجموعة من الألقاب خلال الموسم الكروي الحالي 2018/2017.

  • وأضافت ذات المصادر، أن إدارة “القلعة الحمراء” ترغب في الحفاظ على لاعبها المدلل رغم توصلها بمجموعة من العروض من قبل مجموعة من الأندية العربية الخليجية، مبرزة أن الفريق الأحمر يعول كثيرا هذا الموسم على خدمات كل عناصره الأساسية بمن فيهم المهاجم الشاب محمد أوناجم.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محمد أوناجم، كان قد وقع في كشوفات نادي الوداد الرياضي سنة 2015 الماضية، قادما له من فريق شباب أطلس خنيفرة المنتمي لأندية القسم الوطني الثاني للمحترفين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل.. انطلاق دورة مجلس جهة الداخلة -وادي الذهب في المعبر الحدودي الكركرات