“الكورفا سود” توجه الإنذار الأخير لإدارة الأندلسي بعد شح الانتدابات

“الكورفا سود” توجه الإنذار الأخير لإدارة الأندلسي بعد شح الانتدابات

A- A+
  • وجه الفصيلان الرجاويان “غرين بويز” و”إيغلز” إنذارا لمسؤولي الرجاء الرياضي اعتبراه الأخير، بعد تأخر إدارة النادي في حسم انتدابات خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

    وقالت “الكورفا سود”، متسائلة في بلاغ لها: “بصفتنا الدرع الحامي لعرين النادي، سبق وأن تطرقنا لملف الانتدابات بتاريخ 11 نونبر 2020، وبخطاب كان واضحاً ومستهدفا بالأساس الإدارة التقنية، لكنه ظل بدون جدوى ودون أي أثر يذكر. وعلى هذا الأساس أصبح السؤال هنا ملحا وفي الآن نفسه مُضْنٍ؛ أتَمَلُّصٌ هذا من المسؤولية أم احتراف للعبة الخطابات الرنانة، لاحتواء غضب الرجاويين؟”.

  • وأكد الفصيلان الرجاويان على ضرورة الانتدابات بمراكز الخصاص، بقولهما: “كنا ولازلنا نطالب بها، وشدّدنا على الكيف بدل الكم، لن نقبل أي عذر للتهرب من تقوية التركيبة البشرية، فالهدف هو المنافسة على كل الألقاب المتبقية”.

    ودعت “الكورفا سود” إلى: “ضرورة خلق إدارة رياضية وتقنية لتدبير المشروع الرياضي وعدم الوقوع في نفس الأخطاء الحالية مستقبلا”.

    كما عبر “الغرين بويز” و”الإيغلز” عن الرفض المطلق لتسريح أي لاعب من الركائز حاليا.

    وتطرق الفصيلان الرجاويان إلى وكلاء اللاعبين وتعاملاتهم مع الفريق بقولهما: “حرب وكلاء اللاعبين تطرح علامة استفهام كبرى وتساهم بشكل كبير في إفشال عدة صفقات، ونؤكد مرة أخرى أن المدرب والمكتب يتحملان كامل المسؤولية كذلك، وهذا آخر إشعار وإنذار لهما”.

    واختتمت “الكورفا سود” بلاغها بـ : “تحقيق المطالب الحالية عاجلا وليس آجلاً شرط حاسم من شروط إنجاح مشروع دعم النادي والعكس، أي عدم تحقيقها، يعني الرحيل”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين