رونار بحث خلال مباراة تونس عن بديل لبوصوفة و الحافيظي استغل الفرصة

رونار بحث خلال مباراة تونس عن بديل لبوصوفة و الحافيظي استغل الفرصة

هيرفي رونار - عبد الإله الحافيظي

A- A+
  • تفاجأ الجمهور الرياضي المغربي، يوم أمس الثلاثاء، بعدما سمع التشكيلة الأساسية التي اختارها رونار للدخول للتباري على أرضية ميدان ملعب رادس الأولمبي، خلال المواجهة التي جمعت نسور قرطاج بأسود الأطلس، والتي انتهت بتفوق المغاربة بهدف نظيف .

    رونار قرر إشراك نجم الرجاء الرياضي عبد الإله الحافيظي أساسيا، خلال مباراة يوم أمس الثلاثاء، بحثا عن بديل لبوصوفة الذي أشرف على الاعتزال، الثعلب الفرنسي وضع حافيظي في نفس مركز بوصوفة مع منحه الحرية أكثر، لمساندة المهاجمين ومدهم بالكرات من الخلف .

  • لاعب الرجاء عبد الإله الحافيظي، قدم المطلوب منه، وما أثار الانتباه هو أنه طبق التعليمات بدون زيادة أو نقصان، وهذا ما أفرح رونار إذ عبر خلال الندوة الصحفية التي عقبت مباراة يوم أمس الثلاثاء، وقال :” الحافيظي قدم المطلوب منه، لقد كان في مستوى الثقة”.

    ومن المنتظر أن يمنح رونار فرصة أخرى لحافيظي إلى جانب زياش وبلهندة، لمعرفة مدى استعابه لدور بوصوفة الذي كان يتقن عملية ربط الخطوط، إذ يظهر زياش متحرر من صناعة اللعب، أمر فشل فيه فجر أكثر من مرة، لذلك نجد اللاعب بمقاعد البدلاء بسبب عدم إتقانه دور بوصوفة، وتفوق بلهندة عليه في ضبط إيقاع المباريات .

    يشار أن عبد الإله الحافيظي، شارك رفقة المنتخب المغربي بكأس أمم إفريقيا سنة 2013، تحت قيادة الإطار الوطني رشيد الطاوسي، ووقع هدفا في مرمى منتخب جنوب إفريقيا، خلال مباراة الفريقين بالدور الأول للبطولة الإفريقية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جرادة : المعتقلون المستفيدون من العفو الملكي يترشحون في الانتخابات المقبلة