مسحة كورونا تثبت خلو العناصر الوطنية من كورونا قبل مواجهة الكاميرون الحارقة

مسحة كورونا تثبت خلو العناصر الوطنية من كورونا قبل مواجهة الكاميرون الحارقة

A- A+
  • توصل الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي المحلي لكرة القدم، بنتائج المسحة الطبية التي خضعت لها العناصر الوطنية خلال الساعات القليلة الماضية، والتي يفرضها الاتحاد الإفريقي قبل ثمانية وأربعين ساعة من انطلاق أي مباراة، والتي أثبتت خلو أبناء الإطار الوطني الحسين عموتة الذين تنتظرهم مباراة حارقة يوم غد الأربعاء أمام المنتخب الكاميروني، برسم نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

    وسيكون المنتخب المحلي مكتمل الصفوف خلال قمة الغد المرتقبة أمام نظيره الكاميروني، باستثناء اللاعب أدم النفاتي، الذي كان قد تعرض لإصابة قوية خلال المباراة الأخيرة التي خاضها “الأسود المحلية” يوم الأحد الماضي أمام المنتخب الزامبي، بينما سيكون بإمكان الحسين عموتة الاعتماد على خدمات اللاعب كريم باعدي الذي تماثل للشفاء من فيروس كورونا.

  • وفي سياق متصل، بدأت العناصر الوطنية المحلية استعداداتها لمباراة الغد المرتقبة أمام المنتخب الكاميروني صاحب الأرض والجمهور ومنظم حدث “الشان” القاري، منذ يوم أمس الإثنين، حيث يراهن الطاقم التقني للمنتخب الوطني المحلي على انتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية والحفاظ على اللقب الذي كان قد توج به سنة 2018 الماضية.

    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي المحلي يواجه يوم غد الأربعاء المنتخب الكاميروني بملعب ليمبي ستاديوم بداية من الساعة الثامنة حسب التوقيع المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الجزائر: احتجاجات عارمة للطلبة للاستقلال والدولة المدنية