سكوب : الجامعة تنتصر لجبرون وتفصله رسميا عن الرجاء

سكوب : الجامعة تنتصر لجبرون وتفصله رسميا عن الرجاء

A- A+
  • قضت غرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالفصل في ملف اللاعب أنس جبرون، النجم الشاب في صفوف نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، والذي تم إبعاده مؤخرا عن جو المنافسات والمشاركة رفقة الفريق الأول بقرار من مدربه جمال السلامي، الذي أخرجه من حساباته.

    وعلمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن لجنة النزاعات حكمت لصالح جبرون، واعتبرته منذ يومه الثلاثاء، لاعبا حرا وذلك بعدما حرم من مستحقاته المالية والتي لا زالت عالقة في ذمة المكتب المديري لـ “النسور الخضر”، مشيرة بأنه بات لجبرون الحق في الانتقال إلى أي فريق سواء في الدوري الاحترافي أو خارجه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، دون أخذ الموافقة من فريقه السابق الرجاء الرياضي.

  • وأفادت ذات المصادر، أن جبرون، أخبر وكيل أعماله بهذا الأمر ليبحث له عن عرض مميز يليق به قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مبرزة أن مجموعة من الأندية المغربية كانت تتربص باللاعب التطواني السابق الشيء الذي سيسهل عملية انتقاله إلى أحد الأندية منها خلال الأيام القليلة المقبلة.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أنس جبرون، كان قد تعاقد مع نادي الرجاء الرياضي صيف سنة 2018، لمدة أربعة مواسم كروية، قادما له من نادي المغرب الرياضي التطواني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    20 سنة ديال الحبس تنتظر سعد لمجرد ومحاكمته بفرنسا تعرف تطورات خطيرة غير مسبوقة