الاتحاد التونسي خصص 500 تذكرة للجماهير المغربية لمتابعة ‘الأسود’ و’نسور قرطاج’

الاتحاد التونسي خصص 500 تذكرة للجماهير المغربية لمتابعة ‘الأسود’ و’نسور قرطاج’

الجماهير المغربية

A- A+
  • أكد قيس رقاز، رئيس قسم الإعلام و الاتصال بالاتحاد التونسي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن المكتب المسير للجامعة التونسية التي يترأسها وديع الجريء، خصصت أربعين ألف تذكرة للجماهير الراغبة في متابعة اللقاء الذي سيجمع ليلة يومه الثلاثاء بين المنتخب الوطني المغربي ومضيفه المنتخب التونسي.

    وأضاف المسؤول نفسه، أن مسؤولي الكرة بالاتحاد التونسي خصصوا خمسة آلاف تذكرة للجماهير المغربية التي ستحضر المباراة من أصل 40 ألف تذكرة، مشيرا أن الدخول إلى ملعب رادس الأولمبي سيكون بالمجان بالنسبة للمشجعين المغاربة شريطة إدلائهم بجوازات سفرهم المغربي.

  • وتابع قيس رقاز حديثه، أن الاتحاد التونسي، طرح تذاكر المباراة للبيع منذ ثلاثة أيام تقريبا من الآن التي عرفت إقبالا كبيرا من طرف الجماهير التونسية والمغربية معا، نظرا لقيمة المباراة الكبيرة التي تعد “ديربي” مغاربي خالص، وتم تحديد أثمنتها ما بين 5 و20 أورو أي ما يقارب 50 و 200 درهم مغربي.

    وفي سياق متصل، أكد المسؤول الأول عن التواصل بالاتحاد التونسي للعبة، أن جامعة الكرة قررت برمجمة المباراة المذكورة، استعداد للجولة الأخيرة التي تنتظر كلا من “نسور قرطاج” و”أسود الأطلس” في الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

    واختتم حديثه، أنه من المنتظر أن يكون اللقاء الذي سيجمع منتخب بلاده بأبناء الناخب الوطني هيرفي رونار سيكون قويا، رغم أن المباراة تأخذ طابعا وديا، مشيرا أن الجماهير المغاربية ستتابع ليلة هذا اليوم عرسا كرويا كبيرا.

    تجدر الإشارة إلى أن كل من المنتخب الوطني المغربي والمنتخب التونسي ضمنا تأهلهما إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الأراضية الكاميرونية صيف سنة 2019 الماضية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي