الانتقادات تقرب لاعبا بارزا بالوداد من التوقيع لفريق سعودي عريق

الانتقادات تقرب لاعبا بارزا بالوداد من التوقيع لفريق سعودي عريق

الوداد

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الدولي المغربي محمد أوناجم، مهاجم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بات قريبا من مغادرة النادي الأحمر، وذلك بعد توصله بعرض رسمي من نادي عريق يمارس بالدوري السعودي الممتاز من أجل التوقيع له خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

    وأضافت المصادر نفسها، أن اللاعب “الودادي” المذكور توصل بعرض مغر عن طريق وكيل أعمال لاعبين معروف من أجل الانتقال إلى أحد أعرق الأندية السعودية فضلت مصادرنا عدم الكشف عن هويته في الوقت الراهن إلى غاية إتمام المفاوضات ببن الطرفين معا.

  • وتابعت ذات المصادر، أن الفريق السعودي وضع خطتين من أجل الظفر بخدمات ابن مدينة الرشيدية، الأولى شراء عقد من الوداد بشكل نهائي، مشيرة أنه في حالة فشل المفاوضات مع اللاعب ومكتبه المسير الذي يترأسه سعيد الناصيري، فإن النادي السعودي مستعد للتوقيع لأوناجم لعقد مدته موسم كروي واحد على سبيل الإعارة.

    وكان اللاعب محمد أوناجم، قد تلقى مجموعة من الانتقادات رفقة عدد من اللاعبين الآخرين من طرف عدد من الجماهير الودادية، بعد أن تراجع مستواه خلال الآونة الأخيرة، الشيء الذي سيزيد من فرصة احتمال مغادرة “الزئبق الودادي” أسوار القلعة الحمراء.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محمد كان قد وقع في كشوفات نادي الوداد الرياضي سنة 2015 الماضية لعقد يمتد لخمس سنوات قادما له من فريق شباب أطلس خنيفرة المنتمي لأندية القسم الوطني الثاني للمحترفين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    قمة كروية بين بروسيا دورتموند و باريس سان جيرمان