سعيد الناصيري:قضيةسليمان ديارا مازالت معروضة على المحكمة الرياضية الدولية الطاس

سعيد الناصيري:قضيةسليمان ديارا مازالت معروضة على المحكمة الرياضية الدولية الطاس

A- A+
  • نفى سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي يومه الثلاثاء، في تصريح حصري لشوف سبور أن يكون توصل إلى حل بخصوص ملف اللاعب المالي السابق للفريق الأحمر سليمان ديارا.

    وشدد تأكيده على أن قضية سليمان ديارا مازالت معروضة على المحكمة الرياضية الدولية “الطاس”، وأن الوداد لم يتوصل بأي اتفاق بخصوص ذلك. أو بأي تدخل كان، لإنهاء الملف . شأنه في ذلك شأن ملف اللاعب الآخر سليمان سيسوكو. مشيرا أن الأخبار التي تروج بخصوص التوصل إلى حل لذلك، هي غير صحيحة.

  • وبخصوص ما يروج حالياً من أخبار ببعض المنابر الإعلامية تخص حكم ما. فالأمر يتعلق بملف اللاعب المالي السابق في الوداد الرياضي مختار سيسي، الذي سبق و أن وقع مع الوداد. و رحل بدون موجب حق، ليلتحق بنادي FC TIRANA بجمهورية ألبانيا.
    و كشف سعيد الناصيري أنه بخصوص هذا الملف. توصل إلى اتفاق لإنهائه مع الفريق الألباني بتيرانا بشكل ودي. حيث تلقى اتصالاً من شخص قال له، إنه ممثل بلاد الفريق المذكور بالمغرب، و ليس السفير كما يتم الترويج له. من أجل إيجاد حل للقضية، في ظل تهديدات الطاس بحرمان الفريق الألباني من القيام بانتدابات ما لم يسدد المبلغ المحكوم عليه به، لمصلحة الوداد، حيث قبلت إدارة الوداد، أن يتم تسديد مبلغ 300 ألف أورو، على ثلاث أو أربع دفوعات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أمن وجدة يوضح: جريمة تعذيب قاصر باليمن تمت نسبتها إلى مدينة جرسيف