مجموعة من الجماهير “الرجاوية” تتساءل لمعرفة من يحارب نادي الرجاء الرياضي

مجموعة من الجماهير “الرجاوية” تتساءل لمعرفة من يحارب نادي الرجاء الرياضي

جماهير الرجاء - صورة أرشيفية

A- A+
  • من يحارب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم ؟ سؤال أحمر بخط عريض، طرحته مجموعة من الجماهير “الرجاوية” خلال الساعات القليلة الماضية عبر عدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد أن كشفت لجنة البرمجمة يومه الإثنين عن موعد إجراء مباريات الجولة التاسعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وحددت لجنة برمجة المباريات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثامن والعشرين من شهر نونبر الجاري كموعد للقاء الذي سيجمع بين “الرجاء العالمي” وخصمه أولمبيك آسفي، الشيء الذي خلف استياء كبيرا من قبل الجماهير العاشقة “للونين الأبيض والأخضر” علما أن أبناء الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو سيواجهون نادي فيتا كلوب بعد أربعة أيام من الموعد الذي حددته جامعة لقجع، برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

  • وعبرت الجماهير “الرجاوية” عن استغرابها الكبير بسبب برمجة مباراة فريقها أمام أولمبيك آسفي خلال الموعد المذكور، في ظرف لا يقل عن أربعة أيام عن اللقاء الحارق الذي ينتظر “النسور الخضر” الممثل الوحيد للأندية المغربية في كأس “الكاف” مطلع شهر دجنبر المقبل بالعاصمة كينشاسا، متسائلة حول من هو الشخص أو المؤسسة التي تحارب الرجاء ؟.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي ينتظره لقاء حارق يوم الخامس والعشرين من شهر نونبر الجاري أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نخبة توزيع المنافع