بعد إصابته في لقاء ‘الأسود’ والكاميرون..بلهندة يغيب عن الميادين لمدة ستة أسابيع

بعد إصابته في لقاء ‘الأسود’ والكاميرون..بلهندة يغيب عن الميادين لمدة ستة أسابيع

يونس بلهندة

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر قريبة من الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الذي يترأسه الدكتور عبد الرزاق هيفتي، أن الدولي المغربي، المهدي بنعطية سيغيب عن الميادين لمدة ستة أسابيع تقريبا، بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال اللقاء الذي جمع “أسود الأطلس” يوم الجمعة الماضي بالمنتخب الكاميروني، برسم الجولة الخامسة لحساب الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2019.

    وأضافت المصادر نفسها، أن بلهندة كان قد تعرض لإصابة قوية خلال المباراة المذكورة على مستوى فخذه، الشيء الذي جعل الطاقم الطبي للـ “أسود” يجري بعد الفحوصات الطبية الأولية للاعب قبل أن يسافر “الأسد” المغربي إلى تركيا ليجري مجموعة من الكشوفات الأخرى التي كشفت عن مدة غياب اللاعب عن الميادين.

  • وتأكد رسميا غياب الفتى المدلل للناخب الوطني هيرفي رونار، اللاعب يونس بلهندة عن المباراة الودية التي سيخوضها أصدقاء العميد المهدي بنعطية يوم غد الثلاثاء أمام المنتخب التونسي بملعب رادس الأولمبي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب يونس بلهندة، المحترف حاليا بنادي غلطة سراي التركي، يعد من بين أبرز اللاعبين المغاربة الذين تألقوا بشكل كبير خلال مشاركتهم رفقة أنديتهم في مختلف الدوريات الأوروبية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    باريس : مسيرة حاشدة للجزائريين للمطالبة بالدولة المدنية وسقوط العسكر