المغرب التطواني يستعين بمفوض قضائي لإثبات غيابات لكحل المتكررة وغير المفهومة

المغرب التطواني يستعين بمفوض قضائي لإثبات غيابات لكحل المتكررة وغير المفهومة

A- A+
  • خاص : المغرب التطواني يستعين بمفوض قضائي لإثبات غيابات لكحل المتكررة وغير المفهومة

    أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” ليلة يومه الجمعة، أن إدارة “الماط” استعانت بمفوض قضائي لإثبات غياب اللاعب أيوب لكحل، المتكرر عن الحصص التدريبية وغير المفهوم.

  • وأضاف المصدر نفسه، أن مسؤولي “الحمامة البيضاء” استغربوا من السلوك غير الأخلاقي الذي أقدم عليه لكحل، بغيابه عن التداريب في مناسبتين متتاليتين دون أي سبب يذكر، الشيء الذي جعلهم يستعينون بمفوض قضائي لإثبات غياب نجم الفريق غير المبرر عن المران الأخير الذي خاضه “الماط” بقيادة المدرب الجديد يونس بلحمر يومه الجمعة ونفس الشيء قام به كذلك أمس الخميس.

    وأفاد ذات المصدر، أن المكتب المديري للمغرب التطواني الذي يترأسه رضوان الغازي، من المنتظر أن يحيل لاعبه أيوب لكحل، خلال الساعات القليلة المقبلة على لجنة الأخلاقيات التابعة للفريق، من أجل اتخاذ مجموعة من القرارات والعقوبات في حقه، ليكون قدوة لباقي اللاعبين الآخرين.

    وردا على سؤالنا، حول أين وصلت المفاوضات بخصوص انتقال أيوب لكحل إلى نادي الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية، قال مصدرنا: “اللاعب أيوب لكحل غير واضح في قراراته، فمرة يعبر عن رغبته في الرحيل ومرة أخرى يريد الاستمرار مع النادي، الشيء الذي وضعنا في حيرة من أمرنا، وأوقفنا المفاوضات مؤقتا مع الفريق الأحمر”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي المغرب الرياضي التطواني، كان قد ألحق لاعبه أيوب لكحل في وقت سابق بالفريق الرديف، بناء على طلب الجماهير التطوانية التي طالبت إدارة الفريق التطواني بضرورة معاقبته وإبعاده عن صفوف الفريق الأول.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تثبيت تلسكوب لا سلكي الأول من نوعه بمراكش