رسميا: الرجاء يقطع الطريق على المتربصين بـ مذكور ويجدد عقده إلى غاية 2024

رسميا: الرجاء يقطع الطريق على المتربصين بـ مذكور ويجدد عقده إلى غاية 2024

A- A+
  • نجح المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا رشيد الأندلسي، في تجديد عقد اللاعب الشاب عبد الإله مذكور، لمدة أربعة مواسم كروية، وذلك بعد أن كان عقده سينتهي مع “النسور الخضر” مباشرة بعد متم الموسم الكروي الحالي.

    ونشر “الرجاء العالمي” بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد من خلاله، أنه “في إطار استراتيجية المكتب المديري لإدماج خريجي مركز تكوين نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في منظومة الفريق الأول، تم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب عبد الإله مذكور يقضي بتجديد عقده مع النادي إلى نهاية الموسم الرياضي 2024/2023”.

  • وأضاف البلاغ ذاته، أن “نادي الرجاء الرياضي يتمنى مسيرة موفقة للاعب عبد الإله المذكور”، الشيء الذي جعل مجموعة من الجماهير “الرجاوية” تتفاعل بشكل إيجابي مع هذه البادرة الطيبة التي أقدمت عليها إدارة الفريق الأخضر بالتجديد لنجم شاب بارز بحجم اللاعب المذكور.

    يذكر أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، يتجه في تجديد عقود العديد من اللاعبين الشباب لقطع الطريق على مجموعة من رؤساء الأندية سواء الوطنية أو الخليجية، الذين يتربصون بهم للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أمزازي يؤكد على ضرورة التحلي بالتعبئة الجماعية والفردية لإنجاح الإصلاح التربوي