هوار يكشف تفاصيل ما وقع بين وادو وسائق حافلة مولودية وجدة

هوار يكشف تفاصيل ما وقع بين وادو وسائق حافلة مولودية وجدة

A- A+
  • كشف محمد هوار، رئيس المكتب المديري لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، خلال الندوة الصحفية التي يعقدها في هذه الأثناء بمقر النادي، بمدينة وجدة عن الخلاف الذي دار قبل أسابيع قليلة من الآن بين الإطار الوطني عبد السلام وادو، وسائق حافلة النادي نصرو البزغودي.

    وقال هوار، إن سائق الحافلة منع مدرب حراس المرمى الذي يشتغل بالطاقم التقني للفريق باعتبار أنه غير موجود في اللائحة التي حددتها إدارة الفريق من قبل وممنوع من مرافقة الفريق إلى مدينة الدار البيضاء نظرا لأنه غير مؤهل من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهو الأمر الذي لم يتقبله الأخير كما لم يتقبله وادو، الذي دخل في صراع مع سائق الحافلة وإدريس وراوي، رئيس البعثة والمسؤول الأول عن الفريق آنذاك، وهو الأمر الذي كان على وادو أن يتفاداه.

  • وأضاف ذات المتحدث، أن قضية وادو مع نصرو لا زالت بين يد القضاء وهو الذي سيحسم في هذا الأمر، مبرزا أن نادي مولودية وجدة رفع يده عن هذا الأمر، بحكم عدم التخصص.

    يشار إلى أن محمد هوار، يعقد في هذه الأثناء ندوة صحفية عن طريق تقنية “الزوم” التي يحضرها عدد من الصحافيين، لتوضيح مجموعة من الأمور التي تخص خلاف النادي مع المدرب عبد السلام وادو، ومجموعة من الأمور الأخرى التي تخص النادي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي