مباراة الوداد وسطاد مالي تقام هذا المساء وتأجيلها رهين بالأمطار

مباراة الوداد وسطاد مالي تقام هذا المساء وتأجيلها رهين بالأمطار

A- A+
  • قامت اللجنة التقنية المسؤولة عن تنظيم مباراة الوداد الرياضي وضيفه سطاد مالي ضمن إياب الدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا بزيارة ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء صباح يومه الأربعاء وذلك قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين هذا المساء، حيث قررت ربط مصير إجراء اللقاء بالأمطار التي ستهطل هذا الزوال.

    وعاينت كاميرا شوف سبور عناصر اللجنة المكونة من الطاقم التحكيمي ومندوب المباراة إلى جانب إدريس مرباح الإداري بنادي الوداد الرياضي، وهم يتفقدون أرضية ملعب “ستاد دونور” التي غمرتها المياه منذ يوم أمس الثلاثاء.

  • وعلمت “شوف سبور”، أن حكام المباراة قرروا، بالنظر إلى أعمال الصيانة التي تم القيام بها، الإبقاء على موعد و مكان مباراة ⁧‫الوداد وسطاد مالي بدونور، وأن تأجيل المواجهة ستتم في حالة تضرر أرضية الملعب بسبب أمطار زوال اليوم.

    وكانت مياه الأمطار التي تهاطلت على مدينة الدار البيضاء مساء أمس الثلاثاء، أغرقت أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ببرك المياه، وهو ما أثر على المباراة التي جمعت بين الرجاء الرياضي وفريق تونغيث السنغالي في الدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا وهي المواجهة التي عرفت إقصاء الرجاء من البطولة بضربات الترجيح.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    صادم.. عائلة بأكملها تنحدر من واد زم تغرق في البحر