الرجاء الرياضي يغادر منافسات ”التشامبيونزليغ” والسلامي يتحمل مسؤولية الإقصاء

الرجاء الرياضي يغادر منافسات ”التشامبيونزليغ” والسلامي يتحمل مسؤولية الإقصاء

A- A+
  • غادر نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسميا دوري أبطال إفريقيا، بعد إقصائه أمام تونغيت السنغالي، خلال اللقاء الذي جمع بينهما قبل قليل من يومه الثلاثاء، برسم إياب الدور المؤهل لدور المجموعات لحساب منافسات ”التشامبيونزليغ” .

    وفشل الفريق الأخضر في هز شباك الخصم طيلة الوقت الأصلي للمقابلة في شوطها الأول والثاني، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء، التي حالفت تونغيت السنغالي.

  • وواجه “النسور الخضر” خصمين في هذا اللقاء تونغيت السنغالي وأرضية المركب الرياضي محمد الخامس، السيئة، والتي أثارت سخرية وجدلا كبيرين من طرف الجماهير “الرجاوية” بعد نهاية اللقاء، والتي صبت جام غضبها تجاه شركة “كازا إيفنت” التي يترأسها محمد الجواهري، المكلفة بصيانة “دونور”.

    ويتحمل الإطار الوطني جمال السلامي مسؤولية كبيرة في هذا الإقصاء غير المتوقع وذلك لقراءاته الخاطئة وتغيراته غير المفهومة، إضافة لعدم اشتغال الفريق على الضربات الترجيحية التي كانت عاملا حاسما في تأهل تونغيت السنغالي على حساب الرجاء الرياضي، الذي اتضح أنه لم يتدرب عليها.

    يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي سينافس بعد إقصائه من دوري أبطال إفريقيا على مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي يشارك فيها كل من فريقي نهضة بركان والاتحاد البيضاوي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    العربي الناجي: لا مجال للخطأ أمام أوغندا وهدفنا التأهل على رأس المجموعة