سان جرمان يعين بوكيتينيو مدربا للفريق خلفا لتوخيل

سان جرمان يعين بوكيتينيو مدربا للفريق خلفا لتوخيل

A- A+
  •  

    قام باريس سان جرمان الفرنسي رسميا بتعيين المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو لقيادة الفريق، خلفا للألماني توماس توخيل المقال منذ أيام من منصبه.

  • وأعلن النادي الفرنسي في بلاغ له عن توقيعه مع المدرب الأرجنتيني عقدا يمتد إلى غاية 30 يونيو 2022 مع خيار التمديد لسنة إضافية بين الطرفين، مؤكدا أن بوكيتينيو الذي سبق له تدريب توتنهام الإنجليزي، سيشرف اليوم الأحد على الحصة التدريبية الأولى لفريق العاصمة، بعد توقف دام نحو أسبوعين بسبب العطلة الشتوية.

    وعبر بدوره بوكيتينيو البالغ من العمر 48 سنة والذي سبق له اللعب كمدافع للفريق الفرنسي ما بين عامي 2001 و 2003، عن سعادته بتعيينه مدربا جديد لباريس سان جرمان، حيث أكد في تصريح له: “كما تعلمون، يحتل هذا النادي موقعا مميزا في قلبي، احتفظ بذكريات رائعة، خصوصا الأجواء الفريدة لبارك دي برانس (ملعب النادي) أعود اليوم إلى ناد يملك طموحات كبيرة وتواضعا وأتوق للعمل مع لاعبين من الأكثر موهبة في العالم”.

    يشار أن باريس سان جرمان الفرنسي تنتظره مواجهة قوية في الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يلاقي برشلونة الإسباني وهي مواجهة ثأر بالنسبة للباريسيين، الذين سيسعون من خلالها إلى رد الاعتبار وتحقيق التأهل على حساب الفريق الكتالوني الذي أخرجهم من البطولة الأوروبية في سنة 2017.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس بارد نسبيا وسماء غائمة جزئيا في أقاليم المملكة اليوم الأحد