لواف في مواجهة بركان وعين الفريقين على التتويج الأول في تاريخهما بلقب كأس العرش

لواف في مواجهة بركان وعين الفريقين على التتويج الأول في تاريخهما بلقب كأس العرش

كأس العرش

A- A+
  • يلتقي نادي الوداد الفاسي، بفريق النهضة البركانية، يومه الأحد، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، برسم نهائي مسابقة كأس العرش المغربي لكرة القدم، في مباراة تجرى على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط .

    ويترأس نهائي كأس العرش خلال يومه الأحد، الأمير مولاي رشيد، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، وبقيادة الحكم سمير الكزاز، الذي عينته لجنة التحكيم التابعة لجامعة كرة القدم، لإدارة هذا اللقاء الذي سيعرف تتويج أحد الفريقين المتباريين لأول مرة في تاريخهما .

  • ويدخل ممثل أندية القسم الوطني الثاني لكرة القدم، نادي الوداد الفاسي بحلم التتويج لأول مرة في تاريخ النادي بلقب كأس العرش، إذ سيشكل فوز الواف خلال مباراة اليوم الاستثناء، بفعل تواجده في القسم الثاني، وتفوقه على أندية تتفوق عليه من جميع النواحي، من قبيل نادي الرجاء الرياضي الذي استطاع هزمه خلال دور نصف النهائي .

    أما ممثل جهة الشرق فريق نهضة بركان، والذي يدخل النهائي الثالث له في تاريخه، ويطمح الفريق البرتقالي إلى التتويج خلال لقاء اليوم، بعدما عاندته الكرة في نهائيين سابقين، رغبة أبناء الجعواني تصطدم اليوم بغياب أبرز النجوم الأجانب، في مقدمتهم الثنائي الهجومي لابا كودجو وآلان تراوري، اللذان يغيبان بفعل مشاركتهما مع منتخبات بلديهما بإقصائيات أمم إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات الكاميرون 2019 .

    يشار أن النهائي يلعب يومه الأحد 18 نونبر، الذي يتزامن مع ذكرى عيد الإستقلال، الموعد الذي أصبحت تحدده جامعة كرة القدم كل سنة، لإجراء نهائي كأس العرش، والذي سيفرز لنا متوجا جديدا ببطولة لقب كأس العرش المغربي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طنجة عاصمة عالمية للجاز بحفل موسيقي حضره مشاهير الجاز العالميين