اتحاد طنجة يدخل غمار منافسات دوري إفريقيا لأول مرة في تاريخه بمركب نقص

اتحاد طنجة يدخل غمار منافسات دوري إفريقيا لأول مرة في تاريخه بمركب نقص

اتحاد طنجة

A- A+
  • أكد محمد بولعزايب الناطق الرسمي باسم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن النادي “الطنجي” سيدخل خلال أول مشاركة له في منافسات دوري أبطال إفريقيا في تاريخه، عندما يواجه يوم الثلاثاء المقبل نادي إليكت سبورت التشادي، برسم الدور التمهيدي الأول محروما من خدمات أبرز لاعب “طنجاوي”.

    وأضاف المسؤول نفسه، أن “فارس البوغاز” سيفتقد خلال اللقاء المذكور لخدمات اللاعب عصام الراقي، الذي كان قد تعرض للإصابة خلال المباراة التي جمعت فريقه قبل أسبوعين تقريبا من الآن بفريقه السابق نادي الرجاء الرياضي، برسم الجولة السابعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

  • وفي سياق متصل، تابع نفس المصدر حديثه، أن أبناء الإطار التونسي أحمد العجلاني استعدوا جيدا لهذه المباراة بمركز تداريب النادي بـ “عروس الشمال” للمملكة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال أول مشاركة للفريق بـ “التشامبيونز ليغ”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي اتحاد طنجة يستقبل يوم الثلاثاء المقبل نادي إليكت سبورت التشادي، بملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرنيتش + 1).

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين