خاص: هكذا قاد ريني جيرار تداريب الوداد رفقة طاقمه

خاص: هكذا قاد ريني جيرار تداريب الوداد رفقة طاقمه

رينيه جيرار مدرب الوداد

A- A+
  • أكد لاعب بارز بنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن النادي الأحمر أجرى تداريبه بشكل عادي صبيحة هذا اليوم، بقيادة الإطار الفرنسي ريني جيرار ومساعديه، بملعب محمد بنجلون بحي الملاعب بمدينة الدار البيضاء.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الحصة التدريبية التي خاضها أصدقاء العميد ابراهيم النقاش، صباح هذا اليوم مرت وسط أجواء احترافية كبيرة بقيادة جيرار الذي عاد مجددا للإشراف على الكتيبة الحمراء، بعد أن كان قد غاب عن الحصتين التدربيتين اللتين أشرف عليهما الدولي السينغالي السابق موسى نضاو.

  • وفند ذات المصدر، كل الأخبار التي تم الترويج لها خلال الساعات القليلة الماضية عبر عدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بخصوص طرد جيرار لكل من نويل توسي المدير الرياضي بالفريق والسينغالي موسى نضاو من الحصة التدريبية المذكورة بقوة القانون، عن طريق عون قضائي الذي رافق المدرب الفرنسي المذكور منذ عدة أيام.

    تجدر الإشارة إلى أن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي جدد ثقته في المدرب الفرنسي ريني جيرار وطاقمه، ومنحهم فرصة أخرى من أجل تدارك الموقف من أجل العودة بالفريق إلى سكته الصحيحة والمنافسة بقوة على المسابقات التي يشارك فيها الفريق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عبد اللطيف حموشي يتباحث بالرباط مع سفير جمهورية باكستان لدى المغرب