شبح الإقالة يهدد وادو وبنشيخة قبل نهاية الثلث الأول من البطولة

شبح الإقالة يهدد وادو وبنشيخة قبل نهاية الثلث الأول من البطولة

A- A+
  • اقترب كل من المدربين المغربي عبد السلام وادو، المدير الفني لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، وزميله الجزائري، عبد الحق بنشيخة المدرب الحالي لنادي الدفاع الحسني الجديدي، من مغادرة منافسات البطولة الاحترافية قبل نهاية الثلث الأول منها، بسبب فشلهما مع فريقيهما خلال الموسم الكروي الجاري.

    ولم يوفق وادو، الذي جاء بمشروع كبير على الورق أثناء توقيعه للعقد مع المولودية منذ انطلاق منافسات الدوري حيث تجرع مرارة ثلاثة هزائم وتعادل وحيد من أصل أربع مباريات جعلت فريقه يقبع في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط، وهو نفس الأمر بالنسبة لبنشيخة الذي فقد بوصلته مؤخرا، وبات يحتل مع الدفاع الجديدي المرتبة ما قبل الأخيرة بنقطة يتيمة.

  • شبح الإقالة يحوم حول مجموعة من المدربين المغاربة والأجانب الذين أصبحوا مهددين كذلك من مغادرة أنديتهم أبرزهم التونسي منير شبيل، مدرب حنسية أكادير، الذي استعصى عليه تحقيق نتيجة الفوز منذ انطلاق منافسات الدوري الاحترافي، وهو نفس الشيء للإطاريين الوطنيين يوسف فرتوت وعبد الرحيم طاليب، مدربي سريع وادي زم والجيش الملكي.

    يشار أن المغرب الرياضي التطواني يعد أول فريق في البطولة الاحترافية يقيل مدربه الإسباني خوان خوسيه ماكيدا، بعد تعادله في مناسبتين وتعرضه لهزيمة واحدة وفوز وحيد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي