سكوب…مباراة الرجاء والحسنية ستجرى أمام أعين شخصيات سياسية وازنة

سكوب…مباراة الرجاء والحسنية ستجرى أمام أعين شخصيات سياسية وازنة

حسنية أكادير

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر جد مطلعة، أن المقابلة التي ستجمع زوال اليوم بين فريق حسنية أكادير والرجاء البيضاوي بملعب أدرار برسم مؤجل الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لاتصالات المغرب ستعرف حضور والي جهة سوس ماسة رفقة وفد رسمي مكون من عدة شخصيات مدنية وعسكرية وسياسية ومنتخبي المدينة لمتابعة أطوار هذه المباراة الحارقة.

    وأضافت ذات المصادر، أن هذه المقابلة ستشد إليها أنظار كل المتتبعين الرياضيين وجماهير الفريقين الذين سيحجون بكثافة لملعب أكادير الكبير وسط تعزيزات أمنية كبيرة انطلقت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم خاصة بالمدارات الطرقية المؤدية للملعب بكل من أحياء السلام والداخلة والقدس وتيليلا وكذا بالمحطات الطرقية التي ستستقبل جماهير الرجاء البيضاوي.

  • وجاءت هذه الإجراءات الأمنية الاحترازية من أجل تفادي المواجهات المحتملة بين جمهور الفريقين والتي قد تنشب عنها أعمال شغب لا قدر الله تضيف المصادر.

    ومن جانب آخر ستشهد تشكيلة فريق الرجاء البيضاوي غياب 7 عناصر أساسية من تشكيلة الفريق إذ سيغيب كل من الحافيظي بسبب التزامه مع المنتخب الوطني إلى جانب سند الورفلي، و ليما مابيدي وسفيان رحيمي وحدراف، الذين قرر المدرب الإسباني “غاريدو” إخضاعهم للراحة رغم قوة وأهمية المقابلة؟ علاوة على عبد الجليل جبيرة وعبد الرحيم شاكير اللذين يغيبان بسبب الإصابة .

    يشار أن هذه المقابلة ستجرى بملعب أدرار بداية من الساعة الرابعة مساءً من يومه السبت

     

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    قمة كروية بين بروسيا دورتموند و باريس سان جيرمان