الوداد يسترجع خدمات “الأنيق” السعيدي و “المايسترو” سكومة قبل قمة “الماص”

الوداد يسترجع خدمات “الأنيق” السعيدي و “المايسترو” سكومة قبل قمة “الماص”

A- A+
  •  

    يسترجع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بقيادة الإطار التونسي فوزي البنزرتي، خدمات نجميه البارزين، صلاح الدين السعيدي، وأيوب سكومة، قبل اللقاء المرتقب يوم السبت المقبل أمام المغرب الرياضي الفاسي، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات البطولة الاحترافية في نسختها الجديدة.

  • وسيعرف لقاء “الماص” و “الواك” عودة نجمين بارزين في صفوف الفريق الأحمر، السعيدي وسكومة، وذلك بعد تعافيهما من الإصابة التي لاحقتهما مؤخرا، والتي غيبتهما عن مباراة الأمس التي جمعت فريقهما بحسنية أكادير لحساب الدورة الرابعة من الدوري المحلي، وذلك بعدما أصبحا جاهزين للمشاركة.

    وفي سياق متصل، كان الطاقم الطبي لـ “وداد الأمة” الذي يترأسه الدكتور أنيس شاكو، قد منح لكل من اللاعبين صلاح الدين السعيدي، وأيوب سكومة، فترة قصيرة للخلود إلى الراحة لم تتعدَ تقريبا عشرة أيام، قبل أن يمنحهما الضوء الأخضر للعودة مجددا إلى الدفاع عن ألوان الفريق بعد تعافيهما بشكل تام من الإصابة.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي كان قد أمطر أمس السبت شباك خصمه العنيد حسنية أكادير بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة..شفاء 477 حالة من كوفيد-19 و حصيلة الوفيات تصل لـ 4 وفيات