رونار:’لاعبو المنتخب يتوفرون على إمكانيات رهيبة ولابد من وضع الثقة في المجموعة’

رونار:’لاعبو المنتخب يتوفرون على إمكانيات رهيبة ولابد من وضع الثقة في المجموعة’

هيرفي رونار

A- A+
  •  

    عبر المدرب الفرنسي للمنتخب الوطني المغربي هيرفي رونار، قبل قليل من يومه الجمعة، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت لقاء الأسود والكاميرون، عن سعادته وفخره بالكتيبة الأطلسية، بعد تحقيقهم لفوز تاريخي على الأسود غير المروضة بنتيجة هدفين دون مقابل، في مباراة أجريت على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

  • وأضاف الثعلب الفرنسي عبر الندوة الصحفية، أن النخبة المغربية حققت فوزا تاريخيا على الكاميرونيين، ولكن لحد الٱن لم نتأهل بعد، سننتظر لقاء يوم غد بين مالاوي وجزر القمر، ونتمنى أن تكون نتيجة اللقاء لصالحنا لنظمن التأهل إلى نهائيات الكاميرون سنة 2019.

    أما حول موضوع المناداة مجددا على بوفال، وتقييمه لأدائه خلال لقاء اليوم، قال رونار : ” أنا أتابع بوفال منذ مدة ولا حظت أنه تحسن بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة الشيء الذي جعلني أنادي عليه للمشاركة خلال مباراة اليوم”.

    وتابع رونار قوله عبر نفس الموضوع ” لو استمر بوفال على نفس المستوى الذي ضهر به اليوم فسيتم المناداة عليه في باقي المباريات القادمة، وأنه قدم لقاءا كبيرا وكان حاضرا بشكل كبير من الناحية الذهنية ودخل بسرعة في أجواء المباراة، وهذا ما أطلبه منه”.

    وفي الأخير نوه رونار بإمكانيات العناصر المغربية، ووصفها بالرهيبة، وأكد على ضرورة وضع الثقة في الكتيبة الأطلسية خلال باقي اللقاءات

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الوزير مزور: المغرب يبذل جهودا كبيرة لجذب الاستثمارات الأجنبية