الوداد الرياضي يستقبل حسنية أكادير محروما من خدمات أكثر من نصف فريق

الوداد الرياضي يستقبل حسنية أكادير محروما من خدمات أكثر من نصف فريق

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصدر طبي داخل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الفريق الأحمر سيحرم خلال مباراته أمام حسنية أكادير، المبرمجة يوم غد الجمعة، برسم الجولة الرابعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية، من مجموعة من اللاعبين البارزين، بسبب الإصابات.

    وأضاف ذات المصدر، فإن المدرب التونسي فوزي البنزرتي سيفتقد لخدمات العديد من الأسماء المؤثرة أبرزها ،سفيان المودن، أيوب سكومة، أيمن الحسوني، أيوب بنشاوي وأيوب العملود، بسبب عدم تعافيهم بعد من الإصابات التي لاحقتهم خلال حقب متفاوتة، بينما سيغيب اللاعب أشرف داري عن قمة الحسنية بسبب تعرضه للطرد في اللقاء الأخير الذي جمع فريقه الأحمر الأسبوع المنصرم، بنادي أولمبيك آسفي، إضافة للاعب صلاح الدين السعيدي لاختيارات تقنية.

  • وفي سياق متصل، يستقبل نادي الوداد الرياضي خصمه العنيد حسنية أكادير يوم غد السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء، حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

    يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي يحتل المركز الخامس في سبورة ترتيب الأندية الوطنية برصيد ست نقاط، حيث فاز في مباراتين متتاليتين أمام كل من فريقي يوسفية برشيد والدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يتجرع مرارة الهزيمة في الجولة الماضية أمام أولمبيك آسفي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ”البيجيدي” يستدعي جميع نوابه ونواب الأحزاب الأخرى يلتحقون بالبرلمان جماعات