سيمبري بالوما ينفجر في وجه رئيس الماط بعد استدعاء أيوب لكحل لمباراة الدفاع

سيمبري بالوما ينفجر في وجه رئيس الماط بعد استدعاء أيوب لكحل لمباراة الدفاع

A- A+
  • انفجر فصيل ”سيمبري بالوما” المساند لفريق المغرب التطواني غضبا في وجه رئيس النادي رضوان الغازي وذلك بعد استدعاء اللاعب أيوب لكحل المغضوب عليه من الجماهير التطوانية ضمن قائمة الفريق التي واجهت الدفاع الحسني الجديدي أمس الأحد، ضمن البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    ووجه ”سيمبري بالوما”، انتقاده إلى رئيس المغرب التطواني في بلاغ قال فيه: ”يتفنن المكتب المسير للماط في الإذلال والااستهتار بالنادي وجماهيره، فمنذ تولي المكتب الحالي رئاسة النادي في شخصه ”المتعثر المتلعثم”، لم نشهد إلا الوعود العشوائية والاستهتار، و أخيراً ما شهدناه من محاولة لـ”استحمار” عقول الجماهير عن طريق إِخفاء القائمة المستدعاة للمباراة مع الدفع باللاعب المرفوض باعتذار هزيل وتمثيلي، قبل ساعات قليلة من بداية المباراة، فمن لم يعلم أن اللاعب كان مستدعى سلفاً وأن اِقحامه دون الاالتفات لرأي الجماهير الرافضة كان حتمياٌ”.

  • وأضافت المجموعة المساندة للماط: ”مسرحية تلوى الأخرى يبهرنا بها رئيس لا نستطيع أن نصفه إلا بخشبة فوق خشبة! لا نفرق بين ملئه الكرسي من عدمه، إذ نعبّر نحن ألتراس السيمبري بالوما عن أسفنا واامتعاضنا وكذلك سخطنا على المستوى المنحط الذي يسير به المكتب الفاشل الفريق، لكن كما يقول المثل المغربي ”لي لعباتو المعزة فـ قرون الجبال غاد تخلصو فدار الدباغة” فلا الكراسي ولا الرجاء، و لا المرتزقة الذين لحضنهم تلجأ سينفعون، ولك في من سبقوك عبرة”.

    وكانت جماهير المغرب التطواني حذرت إدارة النادي من السماح للاعب أيوب لكحل بخوض مباراة الفريق أمام الدفاع الحسنية الجديدي أمس الأحد، مطالبة بتأديبه غير أن اللاعب تم استدعاؤه ضمن القائمة المشاركة في اللقاء حيث قدم اعتذارا قبل المواجهة لكن ذلك لم يرض جمهور ”الماط” ولم يكن كافيا لامتصاص غضبه، الذي سلط على إدارة الفريق ورئيسه.

    يشار أن أيوب لكحل كان قريبا من الرحيل عن المغرب التطواني في اتجاه الوداد الرياضي خلال الميركاتو الماضي، غير أن تردد اللاعب حال دون إتمام الصفقة ما جعل أنصار ”الماط” تسلط غضبها عليه مطالبة إدارة النادي بإبعاده عن الفريق الأول وتأديبه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة التحكيم تقلص عقوبة أحمد إلى سنتين وتمهد لرئاسة موتسيبي الاتحاد الإفريقي