الأندلسي وفي أول خروج إعلامي له.. “أنا ابن الرجاء ومستعد لرئاسة الفريق”

الأندلسي وفي أول خروج إعلامي له.. “أنا ابن الرجاء ومستعد لرئاسة الفريق”

A- A+
  • أكد رشيد الأندلسي، النائب الأول لـ جواد الزيات، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أنه ينتظر مثله كباقي مكونات الفريق، إجراء الجمع العام العادي لـ “النسور الخضر”، أواخر شهر دجنبر الجاري، للمصادقة أولا على استقالة الرئيس من عدمها، وحينها سيحسم في أمر رئاسة النادي.

    وأضاف المتحدث نفسه، أنه في حال ما تمت المصادقة على استقالة الزيات، فسيكون مستعدا لخلافته بقوة القانون، الذي يخول له ذلك باعتباره نائبا أول لرئيس الفريق، سيما أن لم يتقدم أي مرشح لرئاسة النادي خلال الأجل القانوني، والذي كان محددا في يوم السبت 12 دجنبر الجاري، قائلا: “أنا ابن الرجاء ومستعد لرئاسة الفريق”.

  • وفي سياق متصل، كان جواد الزيات قد عقد اجتماعا مفاجئا شهر نونبر الماضي مع أعضاء مكتبه المديري عن طريق تقنية الفيديو وأخبرهم بتقديم استقالته، دون مدهم بالأسباب التي جعلته يقدم على ذلك.

    يشار إلى أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي كان قد حدد يوم الحادي والعشرين من الشهر الجاري لإجراء الجمع العام العادي للفريق عن طريق “فيديو كونفرانس” في ظل انتشار فيروس كورونا بالبلاد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي