عــاجل: عبد السلام وادو يغيب رسميا عن مباراة فريقه أمام الرجاء..

عــاجل: عبد السلام وادو يغيب رسميا عن مباراة فريقه أمام الرجاء..

A- A+
  • أكد مصدر قريب من المكتب المديري للمكتب المديري لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، أن الإطار الوطني بعد السلام وادو، مدرب مولودية وجدة، لن يكون حاضرا بكرسي الاحتياط، ليشرف على تدريب فريقه خلال المباراة التي ستجمع الفريق عشية هذا اليوم، أمام الرجاء الرياضي، برسم الجولة الثالثة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

    وأضاف المصدر نفسه، أن إدارة الفريق الوجدي، وجهت ليلة أمس السبت الدعوة لكل من عبد المالك صوان، مدرب فريق الأمل ليعوض غياب وادو، ليلتحق بمدينة الدار البيضاء، باعتباره يتوفر على شهادة في الميدان تخول له ذلك، إضافة إلى يحيى الأزهري مدرب حراس المرمى، ليعوض زميله الفرنسي فريديريك كغو، الذي لا يتوفر على شهادة في الميدان، وغير مؤهل لتدريب حراس مرمى “سندباد الشرق”.

  • وفي المقابل، كان الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، قد دخل في شجار بالأيدي مع نصرو البزغودي، سائق حافلة مولودية وجدة، وهو الشجار الذي انتهى بتحرير محضر لدى رجال الدرك الملكي التابعين إلى المطار الدولي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء حيث كانت الواقعة.

    تجدر الإشارة إلى أن عبد السلام وادو، كان قد تعاقد مع نادي مولودية وجدة بعقد يمتد لأربعة مواسم كروية، بعد تجربة قصيرة خاضها مع المنتخب الجزائري كمساعد مدرب لجمال بلماضي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة التحكيم تقلص عقوبة أحمد إلى سنتين وتمهد لرئاسة موتسيبي الاتحاد الإفريقي