خاص : خبر جد سار للجماهير الرجاوية قبل نهائي كأس ”الكاف” أمام فيتا كلوب

خاص : خبر جد سار للجماهير الرجاوية قبل نهائي كأس ”الكاف” أمام فيتا كلوب

خوان كارلوس غاريدو

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع، أن الخلاف الذي كان بين الإطار الإسباني خوان كالوس غاريدو، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم،ومهاجمه البارز محمود بنحليب تم طيه بشكل نهائي، وسيكون الأخير ضمن اللاعبين الذين سيواجهون فريق فيتا كلوب الكونغولي يوم الثالث والعشرين من شهر نونبر الجاري نادي، برسم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وحسب نفس المصادر، فإن غاريدو قرر توجيه الدعوة للمهاجم ”الرجاوي” المذكور للمشاركة في نهائي كأس ”الكاف” أمام فيتا كلوب بعد أن وضع حدا لهذا الخلاف،الشيء الذي استحسنته كل العناصر ”الرجاوية” صباح يومه الجمعة تضيف المصادر.

  • ولأن الأخبار السعيدة لا تأتي فرادى، أضافت المصادر ذاتها، أن اللاعب عبد الرحيم شاكير، سيكون حاضرا هو الأخر خلال اللقاء الذي سيجمع فريقه ”العالمي” نهاية هذا الشهر بنادي فيتا كلوب، بعد أن نجح الطاقم الطبي للفريق بتأهيله لهذه المواجهة.

    وكان شاكير، قد تعرض لتمزق عضلي على مستوى رجله، خلال اللقاء الذي جمع ”النسور الخضر” قبل أسبوعين تقريبا من الآن بفريق الوداد الرياضي الفاسي، برسم الدور النصف نهائي لحساب منافسات كأس العرش بملعب إبن بطوطة بمدينة طنجة.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء الرياضي الممثل الوحيد للأندية المغربية في كأس الكونفدرالية الإفريقية، ينتظره لقاء حارق يوم الجمعة المقبل عندما يستقبل خصمه فيتا كلوب بالمركب الرياضي محمد الخامس.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     فاتح ماي 2024…مسيرات محتشمة ونقابات مشتتة واحتفال باهت بعيد العمال بالمغرب