لقاء “الطاس” سيكون حاسما في مغادرة كركاش لأولمبيك خريبكة من عدمه

لقاء “الطاس” سيكون حاسما في مغادرة كركاش لأولمبيك خريبكة من عدمه

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، الذي يترأسه نزار السكتاني، اقترب من فك ارتباطه بالإطار الوطني عزيز كركاش، مدرب الفريق، وذلك بعد هزيمته في اللقاءين الأولين أمام كل من فريقي شباب الدشيرة ووداد فاس، برسم الجولة الأولى والثانية لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

  • وأضاف المصدر نفسه، أن مسؤولي “لوصيكا” عبروا عن استيائهم الكبير تجاه كركاش بعد هزيمة الفريق في مناسبتين متتاليتين الشيء الذي جعل النادي يتذيل سبورة ترتيب القسم الاحترافي الثاني، مشيرة أن إدارة الفريق الخريبكي منحت آخر فرصة لكركاش عندما يواجه اليوم خصمه الاتحاد البيضاوي، برسم الجولة الثالثة هذا اليوم، وفي حالة تحقيقه لنتيجة سلبية سيكون مصيره الإقالة من تدريب النادي.

    وفي المقابل، كانت مجموعة من الجماهير “الخريبكية” قد طالبت من إدارة النادي بضرورة التخلي عن خدمات المدرب عزيز كركاش، قبل انطلاق الموسم الكروي الجاري، بسبب عدم ثقتهم به، بعدما اعتبروه مدربا “فاشلا” تكتيكيا ولا يتوفر على أي إنجاز كمدرب.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الوطني عزيز كركاش، فشل في الحفاظ على نادي أولمبيك خريبكة ضمن أندية قسم الكبار، بعدما نزل إلى القسم الاحترافي الثاني، خلال الموسم الكروي المنصرم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فلسطين: المغرب يستنكر اقتحام باحات المسجد الأقصى من طرف المتطرفين وأتباعهم