الرجاء يفتقد أربعة لاعبين بارزين.. والسلامي يستعيد خدمات نجمه بنحليب

الرجاء يفتقد أربعة لاعبين بارزين.. والسلامي يستعيد خدمات نجمه بنحليب

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي، أبعد لاعبين بارزين عن الفريق الأول بسبب عدم دخولهما في مفكراته، ولم يوجه لهما الدعوة للمشاركة في مباراة اليوم التي سيجريها فريقه الأخضر أمام سريع وادي زم، برسم الجولة الثانية لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

    وأضافت ذات المصادر، أن السلامي قرر إبعاد كل من اللاعبين فابريس نغوما، وأنس جبرون اللذين لم يجريا تداريبهما منذ مدة مع الفريق الأول لأسباب مختلفة، بينما سيغيب كل من عمر بوطيب بسبب عدم تعافيه بعد من الإصابة ومحمد الدويك لاختيارات شخصية لمدرب الفريق، مشيرة أنه في المقابل سيتمكن الفريق الأخضر من استرجاع خدمات مهاجمه الشاب محمود بنحليب، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لاحقته في وقت سابق.

  • وفي المقابل، كان نادي الرجاء الرياضي قد عاد خلال الأسبوع المنصرم بتعادل مهم خارج أرض الميدان أمام الفتح الرياضي الرباطي بملعب هذا الأخير الحسن الثاني بالعاصمة الرباط بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهما، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، برسم افتتاح الجولة الأولى من الدوري الاحترافي.

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي يستقبل خصمه العنيد القادم من مدينة “الشهداء” سريع وادي زم، ليلة يومه الخميس بالمركب الرياضي محمد الخامس بداية من الساعة السابعة والنصف حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تلقيح أكثر من 3 مليون مغربي ومغربية ضد كورونا في الجرعتين الأولى والثانية