خاص : إدارة الجيش تمنح الفرصة الأخيرة لللمدرب طالب قبل اتخاذ القرار

خاص : إدارة الجيش تمنح الفرصة الأخيرة لللمدرب طالب قبل اتخاذ القرار

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع، أن المكتب المديري لنادي الجيش الملكي الذي يترأسه الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، منح لمدرب الفريق عبد الرحيم طالب، آخر فرصة قبل اتخاذ القرار بخصوص استمراره على رأس العارضة الفنية للنادي من عدمه.

    وأضافت ذات المصادر، أن حرمو قرر منح طالب آخر فرصة عندما يواجه فريقه الجيش الملكي يوم الجمعة المقبل خصمه نهضة الزمامرة، برسم الجولة الثالثة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، حيث سيكون مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء إذ أراد الاستمرار رفقة الفريق “العسكري”، مشيرة أن طالب سيكون مصيره الإقالة في حالة تعثره للمرة الثالثة تواليا.

  • وفي سياق متصل، كان المدرب “الودادي” السابق عبد الرحيم طالب، قد فشل في تحقيق نتيجة الفوز منذ انطلاق منافسات البطولة الاحترافية، حيث تجرع فريقه “الزعيم” مرارة الهزيمة في مناسبتين متتاليتين في الدورة الأولى والثانية من عمر منافسات الدوري الاحترافي أمام كل من فريقي المغرب الرياضي الفاسي والجيش الملكي.

    يشار أن مجموعة من الجماهير المحبة لنادي الجيش الملكي، كانت قد عبرت عن استيائها في أكثر من مناسبة عن إدارة الفريق ومدربه عبد الرحيم طالب وطالبتهما بتصحيح ما يمكن تصحيحه قبل فوات الآوان.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طرفاية..بدء استغلال المحطة المتنقلة لتحلية مياه البحر