المنتخب الإنجليزي يسحق بنما بسداسية و يتأهل للدور الثاني بمونديال روسيا

المنتخب الإنجليزي يسحق بنما بسداسية و يتأهل للدور الثاني بمونديال روسيا

المنتخب الإنجليزي, مونديال روسيا, تأهل, بنما , صورة أرشيفية

A- A+
  • تمكن المنتخب الإنجليزي من تحقيق فوزا سهلا أمام باناما بعدما فاز عليه بسداسية نظيفة، خلال المباراة التي جرت على أرضية ملعب نيزني نوفغورود، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

    وافتتح المنتخب الإنجليزي حصة التسجيل مبكرا عن طريق المدافع ستونز، قبل أن يتحصل ليدنغارد على ضربة جزاء حولها بنجاح هاري كاين، ويعود بعد ذلك ليدنغارد دقائق قليلة بعد ذلك ويحرز هدفا رائعا من خارج مربع العمليات.

  • وواصل المنتخب الإنجليزي ضغطه الهجومي وحاول إحراز الهدف الرابع في مباراة إنجلترا ضد باناما فكان له ماأراد عبر اللاعب في الدقيقة الـ 40 بطريقة أكثر من رائعة.

    وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تمكن المنتخب الإنجليزي عبر اللاعب هاري كين من ركلة جزاء من تسجيل الهدف الخامس .

    وفي الشوط الثاني دخل المنتخب البانامي بقوة من أجل تقلص الفارق، إلا أن هاري كين كان له رأي آخر وسجل الهدف السادس للمنتخب الإنجليزي، والثالث له في المباراة، في الدقيقة 62.

    وفي الدقيقة 78 ، نجح فيليبي بالوي الهدف الأول بعدما استقبل عرضية على الطائر بطريقة مذهلة وسط تراخي دفاعي إنجليزي ، في أول مشاركة المنتخب البانامي، نهائيات كأس العالم.

    بهذا الفوز رفعت إنجلترا رصيدها من النقاط إلى 6 نقاط رفقة المنتخب البلجيكي في المركز الأول، فيما تجمد رصيد باناما في صفر نقطة رفقة المنتخب التونسي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تصديرالأدوية محليةالصنع محور سلسلةمن اللقاءات بين وزارةالصحةوممثلي قطاع الصيدلة