العرباوي المنتهية صلاحيته مع اللجنة المؤقتة لرجاء بني ملال يخرق القوانين

العرباوي المنتهية صلاحيته مع اللجنة المؤقتة لرجاء بني ملال يخرق القوانين

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن حسن العرباوي، المستشار باللجنة المكلفة بتصريف الأعمال داخل نادي رجاء بني ملال لكرة القدم، والمنتهية صلاحيته مع الفريق، يرغب في ضم أعضاء جدد داخل النادي، في ضرب واضح للقوانين المعمول بها من طرف الجامعة الملكية المغربية للعبة.

    وأضافت ذات المصادر، أن العرباوي عقد مجموعة من الاجتماعات السرية بإحدى المقاهي المتواجدة بشارع الحسن الثاني بمدينة بني ملال والتي تعود ملكيتها له، مع أحد الإعلاميين بالمنطقة إضافة لأحد “الروائيين” واقترح عليهما الدخول إلى مكتب الفريق القريب من الهيكلة خلال الجمع العام الذي من المنتظر أن يعقد أواخر هذا الشهر، رغم عدم انخراطهما بـ “فارس عين أسردون”، وهو الأمر الذي يتنافى مع القانون.

  • وفي المقابل، رفضت مجموعة من الجماهير “الملالية” ترشح العرباوي، لرئاسة رجاء بني ملال، سيما أن له سوابق في نزول الفريق الملالي إلى قسم “الظلمات” في وقت سابق، كما تسبب في تخبط الفريق في ديون كبيرة جعلت النادي يقبع في قسم “المظاليم” لسنوات طويلة إلى غاية مجيء الرئيس السابق محمد عفيف الذي نجح في قيادة “فارس عين أسردون” إلى القسم الاحترافي سنة 2019 قبل أن يغادر الفريق الذي نزل مرة أخرى إلى القسم الثاني مع العرباوي.

    يشار أن حسن العرباوي، رفض التحاق أكثر من 70 منخرطا جديدا من ذوي الكفاءات العالية بمدينة بني ملال خوفا من مزاحمته على رئاسة الفريق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تلقيح أكثر من 3 مليون مغربي ومغربية ضد كورونا في الجرعتين الأولى والثانية