بدر بانون بـ”لهجة مصرية متقونة”: سعيد لتتويجي بكأس مصر مع الأهلي

بدر بانون بـ”لهجة مصرية متقونة”: سعيد لتتويجي بكأس مصر مع الأهلي

A- A+
  •  

    عبر الدولي المغربي بدر بانون عن سعادته لتحقيقه أول تتويج له رفقة الأهلي المصري بكأس مصر، مساء أمس السبت، بعد الفوز في النهائي على طلائع الجيش بضربات الترجيح.

  • وأكد بدر بانون في تصريح صحفي بلهجة مصرية متقونة عن سعادته بتتويجه الثاني مع الأهلي والأول له كرسمي مع الفريق المصري، وأن له الشرف لتواجده مع لاعبي الأهلي الذين خاضوا منذ أسبوعين مباريات كبيرة توجوا فيها بدوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك وكأس مصر أمام طلائع الجيش، موجها شكره لزملائه والطاقم التقني للفريق على العمل الذي قدموه.


    كما بارك بدر بانون التتويج بكأس مصر لجماهير الأهلي ولرئيس النادي محمود الخطيب، مؤكدا على استعداده رفقة لاعبي الفريق من أجل اختتام الموسم بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي والتألق في كأس العالم للأندية، وحصد المزيد من الألقاب.

    يشار أن بدر بانون قدم أداء جيدا مع الأهلي المصري، أمس السبت، في نهائي كأس مصر، وهي أول مباراة لبانون مع الفريق المصري منذ انتقاله إليه قبل حوالي شهر قادما من الرجاء الرياضي، حيث استحسنت الجماهير الأهلاوية ومكونات النادي أداءه خلال المباراة علما أن المدافع المغربي سجل ضربة ترجيحية بطريقة رائعة في النهائي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لزرق : تعديل القاسم الانتخابي إقبار للقطبية الجوفاء وتكريس للخيار الديموقراطي