“الوينرز” يزور مكونات الوداد بمقر إقامتهم ويرحب باللاعبين الجدد

“الوينرز” يزور مكونات الوداد بمقر إقامتهم ويرحب باللاعبين الجدد

A- A+
  • نشر أولترا “وينرز” الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عبّر من خلاله عن دعمه للفريق الأول قبل خوضه للمباراة الأولى هذا الموسم.

    وقال الوينرز في بلاغه: “قمنا نحن وينرز 2005- اليوم بزيارة عناصر الفريق الأول لدعمهم و مساندتهم من أجل طي صفحة الموسم الماضي و الدخول بقوة في أجواء الموسم الجديد، وتم الترحيب باللاعبين الجدد و الطاقم التقني، و حث الجميع على الاجتهاد و تبليل القميص دفاعا عن ألوان الوداد”.

  • “من جهتهم، قد وعد اللاعبون ببذل أقصى جهدهم للدفاع عن القميص و إرضاء الجماهير الودادية الغيورة على ناديها. كما رحب المدرب فوزي البنزرتي بالزيارة مؤكدا على ثقته في المجموعة الحالية التي يتوفر عليها و على كونه واعيا بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه و أنه يتطلع لإرضاء الجماهير التي يكن لها حبا كبيرا”، يضيف البلاغ.

    وحسب ذات المصدر، “نذكر أن هذه الصفحة هي اللسان الوحيد الناطق باسم مجموعة وينرز 2005. و ندعو الصفحات التي تحمل اسم النادي إلى التحلي بالمسؤولية و الكف عن نشر الرسائل السلبية و حملات السب و الشتم التي لا تخدم النادي لا من قريب أو من بعيد”.

    واختتم البلاغ، “نحن على أعتاب موسم جديد، موسم نسعى فيه للعودة للقمة محليا و قاريا و لن يتأتى لنا ذلك سوى بالعمل و الاتحاد بين كافة مكونات النادي”.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي سيستقبل يوم غد الأحد ضيفه يوسفية برشيد، برسم الجولة الأولى لحساب منافسات الدوري الاحترافي بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة السابعة والنصف لحساب منافسات بطولة “إينوي” الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جرادة : المعتقلون المستفيدون من العفو الملكي يترشحون في الانتخابات المقبلة