بنعطية : يجب العودة إلى تقديم أفضل العروض ونحن لا نخاف الكاميرون وسنحقق الفوز

بنعطية : يجب العودة إلى تقديم أفضل العروض ونحن لا نخاف الكاميرون وسنحقق الفوز

المهدي بنعطية

A- A+
  • أكد المهدي بن عطية، عميد المنتخب المغربي، قبل قليل من يومه الخميس، خلال الندوة الصحفية، التي احتضنها مركب محمد الخامس بالبيضاء، أن عناصر الكتيبة الأطلسية واعية بصعوبة المباراة أمام منتخب الكامرون، وأنه بدوره تعود على خوض المباريات الكبيرة خاصة وأنه يمارس رفقة فريق كبير بإيطاليا.

    وعن علاقته برونار، قال بن عطية :” رونار أكثر من مدرب، بل اعتبره صديقا وأخا، و هو دائما مستعد لتمثيل المنتخب المغربي، وفي بعض المباريات التي يقرر فيها عدم اللعب للنخبة الوطنية، يطلب الإذن من رونار من أجل التركيز أكثر رفقة يوفنتوس الإيطالي.

  • وتحدث عميد أسود الأطلس أيضا عن علاقته بكريستيانو رونالدو، إذ قال بنعطية أن البرتغالي يعتبر صديقه المقرب في اليوفي، و أنه يستفيد من تجربته كثيرا منذ التحاقه بفريق العاصمة الإيطالية تورينو.

    وختم بن عطية قوله، خلال الندوة الصحفية، ” أننا لا نخاف المنتخب الكاميرون، ومستعدون للقاء يوم غد الجمعة، سنحقق الفوز لأننا أيضا نتوفر على أفضل العناصر، سنعود لتقديم أفضل العروض على المستطيل الأخضر”.

    يشار أن مهدي بن عطية، عميد المنتخب المغربي، يخوض أول لقاء له رفقة الأسود، بعد المشاركة المونديالية الأخيرة، بروسيا، إذ غاب عن المواجهات الثلاث الأخيرة للمنتخب المغربي .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أجواء حارة نسبيا ونزول قطرات مطرية متفرقة فوق الأطلس الكبير وسفوحه الشرقية