المنتخب المغربي للملاكمة يخوض معسكرا تدريبيا مع نظيره التونسي بمدينة أزمور

المنتخب المغربي للملاكمة يخوض معسكرا تدريبيا مع نظيره التونسي بمدينة أزمور

A- A+
  • يخوض المنتخب المغربي للملاكمة معسكرا تدريبيا مشتركا مع نظيره التونسي، وذلك إلى غاية 12 دجنبر الجاري بمدينة أزمور.

    وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، أن هذا المعسكر يدخل في إطار استعدادات العناصر الوطنية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، والمحطة الإقصائية الأخيرة، المقرر إقامتها بالعاصمة الفرنسية باريس، مطلع السنة المقبلة، بغية تعزيز الحضور المغربي بأكبر عدد من الملاكمين في الأولمبياد الياباني.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن المنتخب التونسي يعتبر من بين أبرز المنتخبات العربية والإفريقية، حيث يضم بين صفوفه أسماء متميزة، ستعطي قيمة مضافة للعناصر الوطنية على مستوى الاحتكاك، بإجراء نزالات اختبارية للوقوف على مدى الجاهزية.

    ويضم المنتخب الوطني المغربي في فئة الإناث الملاكمات رباب شضار (وزن 51 كلغ ) وأميمة بلحبيب (وزن 69 كلغ) وخديجة المرضي (وزن 75 كلغ). أما منتخب الذكور فيتشكل من الملاكمين عبد الحق نظير (وزن 63 كلغ) ومحمد الصغير (وزن 81 كلغ) ويونس باعلا (وزن 91 كلغ).

    وسيكون المنتخب الوطني معززا بالأسماء التي تبحث عن الرسمية للمشاركة في المحطة الدولية الأخيرة بباريس، لضمان التأهل لنهائيات طوكيو، وهي سعيد مرتجي وعماد أحيون ( وزن 52 كلغ) ومحمد حموت ومحمد عزوي (وزن 57 كلغ ) وزين العابدين أمروغ و حمزة البربري (وزن 69 كلغ) وياسين الورز و أنس الزريفي العلمي وحمزة بودرار (وزن 75 كلغ) ومحمد فيريس (أكثر من 91 كلغ).

    ويشرف على الفريق الوطني المغربي طاقم تقني، يتشكل من الأطر محمد المصباحي ويوسف سرور ونور الدين باحلاس والكوبي داكوبيرتو روخاص، بقيادة المدير التقني للمنتخبات الوطنية منير البربوشي، بمساعدة الإطار إسماعيل لعروسي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد ترامب.. منظمة الصحة العالمية ترحب بعودة أمريكا إلى عضويتها