الوداد يفتح باب الانخراط رسميا يومه السبت والعملية ستستمر إلى غاية 5 يناير 2021

الوداد يفتح باب الانخراط رسميا يومه السبت والعملية ستستمر إلى غاية 5 يناير 2021

A- A+
  • نشر نادي الوداد الرياضي بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ذكر من خلاله الفعاليات “الودادية” الراغبة في الانخراط بالفريق الأحمر أن هذه العملية انطلقت رسميا بداية من يومه السبت وستستمر إلى غاية يوم الخامس من شهر يناير 2021.

    وقال مسؤولو “وداد الأمة” في بلاغهم إن ” إدارة نادي الوداد الرياضي تنهي إلى علم كافة الراغبين بالانخراط بالجمعية، أنها ستشرع في استقبال طلبات الانخراط بمركب الحاج محمد بنجلون ابتداء من يوم السبت 5 دجنبر 2020 الى غاية 5 يناير 2021، و ذلك كل يوم ابتداء من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الخامسة مساءً باستثناء أيام الأحد”.

  • وحسب ذات البلاغ، فإن “الملفات تودع في ظرف مغلق بمكتب الضبط الخاص بهذه العملية بإدارة النادي، أو عبر البريد المضمون إلى العنوان التالي، مركب الحاج بن جلون، حي الملاعب، بوسيجور – الدار البيضاء – 20200 المغرب”.

    وذكر البلاغ بالوثائق المطلوبة للانخراط في نادي الوداد الرياضي، وهي كالآتي: “صورتان شمسيتان، نسخة من البطاقة الوطنية مصادق عليها، نسخة من السجل العدلي (أو بطاقة السوابق) سارية المفعول، استمارة الانخراط.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي برئاسة سعيد الناصيري، كان قد قدم مدربه ولاعبيه الجدد يوم أمس الجمعة بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء بطريقة احترافية وغير مسبوقة في تاريخ الأندية الوطنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    خيبة أمل جزائرية في استعادة مساحات للمناورة بإفريقيا بشأن ملف الصحراء المغربية