بعد إلحاقه بفريق الأمل.. نوصير يعود لتداريب الوداد من جديد

بعد إلحاقه بفريق الأمل.. نوصير يعود لتداريب الوداد من جديد

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن اللاعب عبد اللطيف نوصير، عاد لتداريب الفريق الأول لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم من جديد، وذلك بعدما كان يخوض تداريبه رفقة أمل الفريق، بقرار من المكتب المديري لـ “القلعة الحمراء”.

    وأضافت ذات المصادر، أن إدارة “وداد الأمة” قررت الصفح عن لاعبها نوصير، وذلك بعدما أبان عن سلوك طيب ولم يقم بأي ردة فعل سلبية تجاه مسؤولي الفريق طيلة المدة التي قضاها رفقة أمل الوداد، مشيرة أن الإطار التونسي فوزي البنزرتي، قرر هو الآخر الحفاظ على المدافع “الودادي” ليكون من بين الركائز الأساسية خلال الموسم الكروي المقبل، سيما أنه يتمتع بمؤهلات وتجربة مهمتين رغم تقدم سنه.

  • وفي سياق متصل، كان المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي قد أحال لاعبه عبد اللطيف نوصير على اللجنة التأديبية للفريق وذلك على خلفية الشجار الذي دار بينه وبين أحد العاملين بالفندق الذي اعتاد الفريق على الإقامة به، وذلك حسب البلاغ الذي أصدره الفريق الأحمر في وقت سابق.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي يخوض يوم الأحد المقبل أول لقاء له هذا الموسم أمام ضيفه يوسفية برشيد، برسم الجولة الأولى لحساب منافسات بطولة “inwi” الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هيفتي يطمئن المغاربة عن حالة عبد الكريم باعدي المصاب بكورونا