بودريقة أم الزيات..”شوف تيفي” تكشف عن هوية المتصل الأول بسيدينو بخصوص بوفتيني

بودريقة أم الزيات..”شوف تيفي” تكشف عن هوية المتصل الأول بسيدينو بخصوص بوفتيني

A- A+
  • كشف مصدر قريب من المكتب المديري لنادي حسنية أكادير لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الخميس، عن هوية المتصل الأول بالحبيب سيدينو، رئيس الفريق “السوسي” من أجل ضم اللاعب سفيان بوفتيني، إلى “القلعة الخضراء” خلال فترة الانتقالات الحالية.

    وأضاف ذات المصدر، أن بودريقة كان أول المتصلين بسيدينو، اللذين تربطهما علاقة وطيدة بحكم أنهما ينتميان لنفس الحزب (التجمع الوطني للأحرار)، وطلب منه كمحب لـ “الرجاء العالمي” قبل أن يكون رئيسا سابقا، أن يتخلى عن خدمات لاعبه سفيان بوفتيني، مقابل مبلغ مالي مهم قيمته 400 مليون سنتيم، إلا أن رئيس “غزالة سوس” تشبث بلاعبه.

  • وتابع المصدر نفسه، أن سيدينو، تلقى مجموعة من الاتصالات من طرف العديد من الفعاليات “الرجاوية” من بينهم جواد الزيات، الرئيس المستقيل عن “القلعة الخضراء” مؤخرا، من أجل استفساره فقط عن القيمة المالية للاعب سفيان بوفتيني، مشيرا أن الفريق “السوسي” لا زال متشبثا بمدافعه ولا يفكر في بيع عقد هذا الموسم، نظرا لحاجة الفريق الماسة لخدماته.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الحالية مع لاعبين فقط مروان الهدهودي ونوح وائل السعداوي، في سابقة هي الأولى في تاريخ النادي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لجنة المغاربة العالقين بسوريا تجتمع مع وزير الداخلية ومنظمات دولية