بعد تأكيد الناصيري أنه متشبث بجيرار.. الأخير يعترف أنه يرغب في الاستمرار

بعد تأكيد الناصيري أنه متشبث بجيرار.. الأخير يعترف أنه يرغب في الاستمرار

سعيد الناصيري

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الاطلاع، أن الإطار الفرنسي ريني جيرار، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أكد لسعيد الناصيري رئيس النادي، خلال الاجتماع الذي عقد أول أمس الثلاثاء بمقر النادي بحي الملاعب بمدينة الدار البيضاء، أنه يرغب في الاستمرار رفقة “القلعة الحمراء” إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري 2019/2018.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن جيرار قال للناصيري أنه لا يمكن له أن ينفصل عن الفريق بالتراضي طالبا منه منحه فترة زمنية طويلة حتى يثبت له أنه قادر على إخراج “وداد الأمة” من سلسلة النتائج السلبية التي بات يتكبدها النادي خلال المباريات السابقة، مبرزا أن المدرب الفرنسي ألح على الرئيس “الودادي” بضرور إكمال مشواره حتى يسدل الستار على منافسات البطولة الاحترافية.

  • وحسب نفس المصادر، فإن الناصيري، لم يكترث للمطالب التي تقدم بها جيرار ولم يتقبلها أساسا، وطلب منه فك ارتباطه بالنادي بشكل ودي، الشيء الذي رفضه المدرب الفرنسي جملة وتفصيلا وجعله يستعين بمفوض قضائي لضمان حقوقه قبل فسخ العقد.

    وكان سعيد الناصيري، قد أكد في تصريح سابق لقناة “شوف تيفي” أنه متشبث بمدربه ريني جيرار، ولم يقله من منصبه، مضيفا أنه لا يفكر في التوقيع لأي مدرب آخر خلال الوقت الراهن كما راج خلال الساعات القليلة الماضية.

    تجدر الإشارة إلى أن الحصة التدريبية التي أجراها لاعبو الوداد الرياضي يوم أمس الأربعاء بملعب محمد بنجلون بحي الوازيس، غاب عنها المدرب الفرنسي ريني جيرار، حيث تكلف كل من السنغالي موسى نداو والفرنسي نويل توتسي بالإشراف عليها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشامي: بطالة الشباب وصلت %35.8 و 1.5 مليون مغربي ليسوا بطلبة ولا يبحثون عن شغل