”شوف تيفي” تكشف عن”كذبة” المنفلوطي بخصوص عدم عودة لاعبه من غامبيا

”شوف تيفي” تكشف عن”كذبة” المنفلوطي بخصوص عدم عودة لاعبه من غامبيا

رئيس الاتحاد البيضاوي .. عبد الرزاق المنفلوطي

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس المكتب المسير لنادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، ”كذب” على الجماهير المتتبعة للشأن الكروي بالبلاد، عندما قال إن لاعبه إلياس المبشور، فقد جواز سفره بغامبيا الشيء الذي جعله يتعذر عليه العودة إلى المغرب.

    وأضافت ذات المصادر، أن المنفلوطي، أخفى خلال تصريح صحفي له قبل ساعات قليلة من الآن، السبب الحقيقي الذي كان وراء عدم عودة اللاعب المبشور رفقة بعثة ”الطاس” لغاية في نفس يعقوب، مشيرة أن اللاعب المذكور أصيب بفيروس كورونا، الشيء الذي جعله يتخلف عن رحلة الفريق التي انطلقت صوب المغرب في الساعات الأولى من يومه الأحد، وبقي هناك ليخضع للحجر الصحي رفقة المعالج الطبيعي للنادي.

  • واستغربت ذات المصادر، من السبب الذي جعل المنفلوطي يكذب على المغاربة، في الوقت الذي كان عليه أن يقول الحقيقة التي لم تضره كشخص أو رئيس، مبررة أن اللاعب المصاب بالفيروس ”التاجي” سيتلقى العلاج بغامبيا على أن يعود إلى أرض الوطن بعد خلو جسده من كورونا.

    تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد البيضاوي كان قد عاد إلى أرض الوطن بنتيجة إيجابية بعد فوزه خارج أرض الديار على حساب مضيفه غامتيل الغامبي، بنتيجة هدف دون مقابل، حمل توقيع اللاعب يوسف الراني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سكوب.. لالة العروسة تختار صاحبة ”غلطة كبيرة” فاتي جمالي لتقديم البرنامج