قربالة بمولودية وجدة.. “اللاعابة مامخلصينش ووادو قريب من مغادرة الفريق”

قربالة بمولودية وجدة.. “اللاعابة مامخلصينش ووادو قريب من مغادرة الفريق”

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الدولي المغربي السابق الإطار الوطني عبد السلام وادو، مدرب نادي مولودية وجدة لكرة القدم، تأسف من الطريقة الصادمة التي بات يتعامل بها معه محمد هوار، رئيس المكتب المديري للفريق ومع باقي لاعبي “سندباد الشرق” خلال الآونة الأخيرة.

    وعبر المدافع السابق للمنتخب الوطني المغربي لمقربيه، عن استيائه الكبير، وذلك بعد أن رفض هوار أن يمنح للاعبي النادي مستحقاتهم المالية العالقة في ذمته، وهو الأمر الذي أثر سلبا على نفسية اللاعبين وعلى أجواء التداريب التي تسبق الاستعداد للموسم الكروي المقبل، مشيرة أن وادو هدد بالاستقالة عن تدريب الفريق الوجدي في حالة عدم تسوية وضعية العديد من اللاعبين المالية قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل.

  • وكان وادو قد نشر تغريدة مثيرة للجدل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال من خلالها، “إذا كان أي مشروع قابل للتطبيق في وقت محدد، يجب تسوية وضعية اللاعبين بسرعة لأنهم أول الممثلين لهذه الرياضة الرائعة، ولا يمكن تصور بأنهم ينتظرون مكافآتهم منذ أشهر، وأعوام بالنسبة لأخرين”.

    يشار أن الإطار الوطني عبد السلام وادو، كان قد تعاقد مع نادي مولودية وجدة شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد تجربة مهمة راكمها بالدوري الفرنسي كلاعب ومدرب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السنوسي : أوشلا قدم استقالته ورفضتها إلى حين الاستماع إليه بعد شكاية اللاعبين