بودريقة يقصف حكماء الرجاء ويقارنهم بنظرائهم في الأهلي وما قدموه

بودريقة يقصف حكماء الرجاء ويقارنهم بنظرائهم في الأهلي وما قدموه

A- A+
  • بودريقة يقصف حكماء الرجاء ويقارنهم بنظرائهم في الأهلي وما قدموه خلال العقدين الأخيرين

    نشر محمد بودريقة الرئيس الأسبق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجه من خلالها انتقادات شديدة اللهجة لما يسمون أنفسهم بـ “حكماء الرجاء” مقارنا في الوقت نفسه بينهم وبين نظرائهم في الأهلي المصري الذين صنعوا تاريخا كبيرا لنادي “القرن” عكس ما قام به “شيخ” المسيرين “الرجاويين” محمد أوزال ورفاقه بقسم “الحكماء”.

  • وقال بودريقه في تدوينته: “حكماء الرجاء ورجال الأهلي، توج الأهلي بطلا لإفريقيا للمرة التاسعة بالأمس وظل الرجاء الذي حقق الثالثة ضد الأهلي في مكانه لأزيد من عشرين سنة”.

    وتابع: “فبعد هزيمته أمام الرجاء سنة 1999 وتفوقه عليه في عدد الألقاب آنذاك ، شمر رجال الأهلي عن سواعدهم، وأطلقوا العنان لمشاريع تولدت من حكمة المسيرين فبحثوا على عقود جديدة مع مستشهرين عالميين وخلقوا مشاريع خاصة بالجماهير وجلبوا واردات مالية مهمة بلغت المائة مليون دولار”.

    وأفاد المقاول المغربي المعروف في ذات التدوينة: “أحدثوا نهضة وثورة بالنادي وضاعفوا مداخيله خمس مرات وظهرت نتائج حكمتهم في الوصول للتاسعة، وأصبح النادي يضرب به المثل محليا وإفريقيا، وفي المقابل نادي الرجاء وبحكمائه الشيوخ، برز اسمهم بفضل الرجاء في العقدين الأخيرين، كبار رجال أعمال وأصحاب شركات كبرى لم يستطيعوا حل الأزمة المالية للرجاء . هذه الرجاء التي أوصلتهم للمجد وكانوا لخيرها ناكرين، فلا جلبوا مستشهرين عالميين ولا رفعوا من إيرادات النادي المالية ولا حتى أبرموا عقودا استشهارية بشركاتهم التي زادت إيراداتها بفضل ارتباط أسمائهم بالنادي”.

    واختتم بودريقة الذي قاد “الرجاء العالمي” إلى نهائيات كأس العالم سنة 2013، تدوينته بـ : “عمدوا مؤخرا لخلق مجلس المستشارين واعتماده بالقانون الأساسي للنادي ليتحكموا في زمام أموره دون فائدة تعود على خزينة النادي، وكل ما جناه الرجاء في العشرين سنة شح في الألقاب القارية وتعميق للأزمة المالية وتطاحنات داخلية بين مؤيد لمعسكر الحكماء ومؤيد للتجديد والتغيير”، وزاد قائلا: “وتبقى أكاديمية الرجاء المنارة الوحيدة المضيئة في العشرين سنة الأخيرة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الودادية الحسنية للقضاة بالدار البيضاء غاضبة من التصريحات المستفزة للإبراهيمي