نوارة لـ شوف تيفي: خزينة سريع وادي زم المالية انتعشت بعد بيع عقد بوهرة للمحمدية

نوارة لـ شوف تيفي: خزينة سريع وادي زم المالية انتعشت بعد بيع عقد بوهرة للمحمدية

A- A+
  • أكد أمين نوارة، رئيس المكتب المديري لنادي سريع وادي زم لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه السبت، أن الخزينة المالية للفريق الممثل لمدينة ”الشهداء” انتعشت بعد بيع عقد اللاعب سيف الدين بوهرة لفريق شباب المحمدية الصاعد حديثا إلى القسم الاحترافي الأول.

    وأضاف نوارة في التصريح ذاته، أن انتقال بوهرة إلى الفريق ”الفضالي” عاد بالنفع على فريقه سريع وادي زم، سيما أنه توصل بمنحة مالية مهمة من هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية، فضل عدم الكشف عن قيمتها، مشيرا أن النادي يسعى جاهدا لتكوين اللاعبين وتقديمهم للفريق الأول وكذلك بيع بعضهم إلى الأندية الوطنية أو الأجنبية.

  • وفي سياق متصل، فإن مسؤولي الوداد الرياضي كانوا قد عبروا هم الآخرين عن رغبتهم الجامحة في التعاقد مع اللاعب سيف الدين بوهرة، إلا أن إدارة شباب المحمدية دخلت بقوة على الخط وخطفت نجم سريع وادي زم من الفريق الأحمر، وهو الأمر الذي جر على سعيد الناصيري انتقادات قوية من طرف الجماهير ”الودادية” بعد ضياعه لهذه الموهبة الكروية الكبيرة.

    يشار أن نادي شباب المحمدية كان قد أعلن يوم الجمعة الماضية عن تعاقده رسميا مع اللاعب سيف الدين بوهرة، لعقد يمتد لأربعة مواسم كروية، وذلك بعد تألقه الكبير خلال الموسم الكروي المنصرم مع فريقه السابق سريع وادي زم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الودادية الحسنية للقضاة بالدار البيضاء غاضبة من التصريحات المستفزة للإبراهيمي