تفاصيل صغيرة تفصل حركاس عن الماص بعد عرضه القوي وجمهور الفريق يرحب باللاعب

تفاصيل صغيرة تفصل حركاس عن الماص بعد عرضه القوي وجمهور الفريق يرحب باللاعب

A- A+
  •  

    علمت “شوف سبور” من مصادرها الخاصة أن جمال حركاس لاعب فريق مولودية وجدة، بات قريبا جدا من التوقيع في صفوف فريق المغرب الفاسي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الخاصة باللاعبين.

  • وأكدت نفس المصادر القريبة من المغرب الفاسي واللاعب المدافع الذي يمثل الفريق الوجدي، أن إدارة النمور الصفر بقيادة إسماعيل الجامعي قدمت عرضا قويا ومهما للفريق الأخضر والأبيض، من أجل انتقال اللاعب إلى صفوف المغرب الفاسي الذي وقع على ميركاتو نال إعجاب جمهوره الكبير منذ تحقيق هدف الصعود، مضيفة بأن حركاس بدوره وافق على العرض ورحب بفكرة الرحيل إلى فاس لعدة اعتبارات في طليعتها قيمة الماص على مستوى البطولة، بالإضافة إلى أجواء مدينة فاس التي تقترب من أجواء وجدة بكثير .

    وشدد مصدرنا على أن اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، والذي يعد من أفضل اللاعبين المدافعين في البطولة الاحترافية لكرة القدم، سيرتدي زي النمور الصفر قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل، بعد موافقته على العرض الكبير من ممثل العاصمة العلمية.

    ومن جهة أخرى رحبت الجماهير العاشقة لفريق المغرب الفاسي بقوة، بفكرة تعاقد فريقها الأصفر مع جمال حركاس، بحيث تراه اللاعب المثالي الذي يتماشى والفريق الأصفر وسيقدم الإضافة في موسم لن يكون سهلا على أحد أعرق الأندية الوطنية المغربية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حصيلة تفعيل المحاكمة عن بعد:403 جلسات خلال أسبوع استفاد منها 9900معتقلا