انقسام بالرجاء بين استمرار الزيات ”الداهية” وعودة ”الملياردير” بودريقة

انقسام بالرجاء بين استمرار الزيات ”الداهية” وعودة ”الملياردير” بودريقة

A- A+
  • انقسمت الجماهير المحبة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى قسمين، بين مؤيد لبقاء جواد الزيات، رئيسا للمكتب المديري للفريق، والتراجع عن قرار استقالته من رئاسة النادي، وبين مطالبين بعودة رجل الأعمال المعروف ”الملياردير” محمد بودريقة، لتولي تسيير وتدبير شؤون ”القلعة الخضراء” مرة الأخرى.

    وطالبت مجموعة من الجماهير العاشقة للونين الأخضر والأبيض عبر مختلف الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي الزيات بضرورة استمراره مع الفريق، وذلك بعد أن نجح بشكل كبير في قيادة النادي للتتويج بمجموعة من الألقاب المحلية والقارية، وفي المقابل أصبح بودريقة مطلبا أساسيا بالنسبة للعديد من الجماهير “الرجاوية” الأخرى، باعتباره إبن الدار ويعرف خبايا النادي جيدا، إضافة إلى أنه يتوفر على علاقات مهمة قد تعود على النادي بالنفع مستقبلا.

  • وفي سياق متصل، كان برلمان نادي الرجاء الرياضي قد اجتمع خلال الساعات القليلة الماضية مع اللاعب جواد الزيات عبر تقنية الفيديو، من أجل العدول عن قراره الأخير القاضي بالاستقالة من رئاسة “الرجاء العالمي” إلا أن الأخير رفض ذلك وتشبث بقراره.

    تجدر الإشارة إلا أن المكنب المديري لنادي الرجاء الرياضي كان قد حدد يوم الرابع من شهر دحنبر المقبل كموعد لإجراء جمعه العام، وهو الجمع الذي قد يتأجل إلى غاية يوم العاشر من نغس الشهر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نزيف الاستقالات بعيد المجلس الوطني لـ ”البيجيدي” يستمر