عبد الحق المبشور يذرف الدموع متأثرا بعد وفاة شهيد الوطن عثمان بعيد

عبد الحق المبشور يذرف الدموع متأثرا بعد وفاة شهيد الوطن عثمان بعيد

A- A+
  •  

    نشر عبد الحق المبشور، مدير الإنتاج سابقا بالقناة الثانية، والكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي بابن مسيك سيدي عثمان، فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تقدم من خلاله بأحر التعازي لعائلة الفقيد عثمان بعيد، مدير مستشفى محمد الخامس الذي توفي ليلة أمس الأحد بسبب إصابته بفيروس كورونا، ولكل العائلة الطبية بالمغرب.

  • وتأثر المبشور، الذي ظهر في الفيديو باكيا لوفاة الدكتور عثمان بعيد المفاجئة، سيما أن الراحل كان يقدم خدمات جليلة لمرضى “كوفيد-19” المعدي دون تخوف، مضيفا أن مدير مستشفى محمد الخامس كان يقوم بعمل نبيل أنقذ من خلاله أرواح العديد من المواطنين المغاربة قبل أن يسلم روحه إلى باريها.

    وتابع الموظف السامي السابق بقناة “دوزيم”، أن الدكتور بعيد كان مثل “الشمعة” التي تحترق لتضيء للأخرين في إشارة منه أن الراحل كان يضحي بالغالي والنفيس خدمة للمرضى المغاربة، والكل كان يشهد له بذلك، داعيا في الوقت نفسه أن يتغمده الله بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يحسب من الشهداء.

    واختتم منتج سلسلة “وجع التراب” الشهيرة، أن على المواطنين المغاربة أن يتحلوا بالقليل من الصبر والحيطة والحذر، مع ضرورة ارتداء القناع الطبي والعمل بالبروتوكول الصحي الذي أوصت به وزارة الصحة والسلطات المعنية في وقت سابق.

    يشار أن الدكتور الراحل عثمان بعيد، تم تشيع جنازته ظهر يومه الإثنين بمقبرة الغفران، بحضور أفراد عائلته الصغيرة والكبيرة وعدد كبير من زملائه بالقطاع الصحي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السنوسي : أوشلا قدم استقالته ورفضتها إلى حين الاستماع إليه بعد شكاية اللاعبين